معمل المختبر : هل ممكن اني اعمل تحليل في فرع و استلم النتيجة من فرع اخر

الاسئلة والاجوبةتصنيف: استشارات اخريمعمل المختبر : هل ممكن اني اعمل تحليل في فرع و استلم النتيجة من فرع اخر
1 Answers
dr omer فريق العمل answered 7 سنوات ago

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخي الفاضل

اسرة الموقع ترحب بك

اولا هذا ليس موقع المختبر

هذا موقع تعليمي لتقديم النصائح والمعلومات الطبية

السؤال الخاص بك كان كالتالي
 معمل المختبر : هل ممكن اني اعمل تحليل في فرع و استلم النتيجة من فرع اخر
معمل المختبر يقدم لكم خدمة استلام نتائج التحاليل الطبية من أي فرع في جمهورية مصر العربية لارتباط سلسلة المعامل الكترونيا عن طريق شبكة الانترنت.
يعد معمل المختبر من أكبر الشركات التي تعمل في الاختبارات المعملية الطبية الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وذلك بما يوفره من خدمات جيدة في المختبرات التشخيصية
وكذلك في الاختبارات الباثولوجية بالاضافة الي الإكلينيكية للمجتمعات الطبية في جمهورية مصر العربية معمل المختبر يمتلك حافظة أعمال تضم ما يقارب من  1,200 تحليل إكلينيكي في مجالات العلوم المناعية وكذلك أمراض الدم والتخثر وكذلك الكيمياء السريرية
وأيضا الطفيليات والأحياء المجهرية بالإضافة الي الأمراض المعدية، والسموم وكذلك الخلايا والأمراض الجراحية وأيضا التدفق الخلوي ومنها البيولوجيا الجزيئية
وأيضا علم الوراثة الخلوية. ويضم قسم التحليل الإكلينيكي، وهناك يتم جمع العينات في ما يزيد من 120 فرع تغطي جميع المحافظات في جميع الأماكن بمصر حيث يتم التحليل فقط في 6 معامل مركزية في محافظات مصر  الرئيسية بالجمهورية.

وأنشئت شركة المختبر في عام 1979 كمعمل كبير ضخم واحد للأستاذة الدكتورة مؤمنة كامل، أستاذة لعلم المناعة بكلية الطب، جامعة القاهرة.
ومع توجهات شركة المختبر المتجددة نحو التوسع منذ أكثر من 30 عاما، أصبح شركة المختبر الآن أكثر سلاسل المعامل الطبية الخاصة تميزا احتراما في مصر.
اخي الفاضل،،،
الان معمل المختبر يمتلك اعظم واهم شبكة في مصر للتحاليل وتضم ما يربو من أكثر من 120 فرع على امتداد جمهورية مصر العربية، ونهتم بالمريض اهتماما كبيرًا باختيار أفضل أو النخبة من العناصر البشرية للعمل في معمل المختبر،سواء كان ذلك على المستوى الإداري أو التقني، حيث يعمل في المختبر الآن ما يزيد عن   1.500 موظف، بما في ذلك أكثر من 200 أستاذ وطبيب من أكفأ الأساتذة والأطباء المتميزين في كل فرع من الفروع كي يقدم لك رعاية متخصصة ويرد على استفساراتك.

واستطاع معمل المختبر، على مدى ثلاثون عاما من الخبرة والريادة في مجال الاختبارات الطبية، اكتساب العديد من المعرفة عن احتياجاتك من التحاليل وتوقعاتك التي تعد السبب الرئيسي وراء تحديثنا وسعينا الدائم للتحديث في جميع المجالات حتى أصبحنا المختبر أول معمل يحصل علي اعتماد كلية علم الأمراض الأمريكية (CAP) في مصر سنة 2010
وهو ما يعتبر المعيار الذهبي لاعتماد المعامل الرئيسية الطبية الأمر الذي يعني أنك ستحصل على نتائج دقيقة، تطابق وتنافس نفس النتيجة التي ستحصل عليها في أي معمل طبي من المعامل الرائدة المعتمدة من كلية علم الأمراض الأمريكية (CAP) علي مستوي العالم.
أخيرا
اخي الفاضل
اذا كان لديك أي استفسارات اخري لا تتردد في التواصل معنا فنحن في الخدمة دائما
اسرة الموقع